تُباع منتجاتنا تحت ثلاث علامات تجارية مرموقة: YANGLI و GERISS و HIFEEL. هم نظام الأدراج ، والشرائح المخفية ، والشرائح الكروية ، وشرائح الطاولة ، والمفصلات المخفية ، والمقابض ، ومفصلات الفرن وغيرها من ملحقات أجهزة الأثاث ، والتي تستخدم في الأثاث ، والخزائن ، والأجهزة المنزلية ، إلخ ...
  • 17mm Single extension side mount telescopic drawer slide channel

    17mm واحد تمديد الجانب جبل درج تلسكوبي قناة الشريحة

    المقدمة:17 مللي متر مفردة تمديد جانبي قناة درج تلسكوبي منزلق ينتج عن طريق خط إنتاج عالي الدقة وأدوات اختبار تعمل بهدوء شديد وسلس. حول شريحة درج محمل الكرة لدينا بعض العرض المختلف لـ 17 مم ، 27 مم ، 35 مم ، 37 مم ، 45 مم ، 51 مم ، 53 مم ، 76 مم. بالنسبة للطول الذي يمكننا إنتاجه وفقًا لمتطلباتك. إذا كنت مهتمًا بقنواتنا التلسكوبية ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

    نموذج رقم.: YA.1701A

  • 500lbs lock in lock out heavy duty tool box cabinet telescopic channel 76mm drawer slide

    500 رطل قفل في قفل خزانة صندوق الأدوات الثقيلة قناة تلسكوبية 76 ملم درج الشريحة

    المقدمة:قفل 500 رطل في قفل خزانة صندوق الأدوات للخدمة الشاقة بقناة تلسكوبية 76 مم يتم إنتاجها بواسطة خط إنتاج عالي الدقة ومنتجات أدوات الاختبار تعمل بهدوء شديد وسلس. حول شريحة درج محمل الكرة لدينا بعض العرض المختلف لـ 17 مم ، 27 مم ، 35 مم ، 37 مم ، 45 مم ، 51 مم ، 53 مم ، 76 مم. بالنسبة للطول الذي يمكننا إنتاجه وفقًا لمتطلباتك. إذا كنت مهتمًا بقنواتنا التلسكوبية ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

    نموذج رقم.: YA.7602

  • 27mm Single extension side mount telescopic drawer slide channel

    27mm واحد تمديد الجانب جبل تلسكوبي قناة الشريحة درج

    المقدمة:قناة منزلق ذات درج تلسكوبي بامتداد جانبي واحد مقاس 27 مم يتم إنتاجها بواسطة خط إنتاج عالي الدقة وأدوات اختبار تعمل بهدوء وسلس. حول شريحة درج محمل الكرة لدينا بعض العرض المختلف لـ 17 مم ، 27 مم ، 35 مم ، 37 مم ، 45 مم ، 51 مم ، 53 مم ، 76 مم. بالنسبة للطول الذي يمكننا إنتاجه وفقًا لمتطلباتك. إذا كنت مهتمًا بقنواتنا التلسكوبية ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

    نموذج رقم.: YA.2701

  • 35mm Full extension ball bearing slide

    35 مللي متر كامل كروي تحمل الشريحة

    المقدمة:شريحة محمل كروي تمديد كاملة مقاس 35 مم تنتجها خط إنتاج عالي الدقة وأدوات اختبار تعمل بهدوء شديد وسلس حول شريحة درج محمل الكرة لدينا بعض العرض المختلف لـ 17 مم ، 27 مم ، 35 مم ، 37 مم ، 45 مم ، 51 مم ، 53 مم ، 76 مم. بالنسبة للطول الذي يمكننا إنتاجه وفقًا لمتطلباتك. إذا كنت مهتمًا بقنواتنا التلسكوبية ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

    نموذج رقم.: YA3501

  • 35mm Full extension stainless steel ball bearing drawer slides

    35 مللي متر كامل التمديد الفولاذ المقاوم للصدأ كروي درج الشرائح

    المقدمة:شرائح درج محمل كروي من الفولاذ المقاوم للصدأ بطول 35 مم يتم إنتاجها بواسطة خط إنتاج عالي الدقة وأدوات اختبار تعمل بهدوء شديد وسلس. حول شريحة درج محمل الكرة لدينا بعض العرض المختلف لـ 17 مم ، 27 مم ، 35 مم ، 37 مم ، 45 مم ، 51 مم ، 53 مم ، 76 مم. بالنسبة للطول الذي يمكننا إنتاجه وفقًا لمتطلباتك. إذا كنت مهتمًا بقنواتنا التلسكوبية ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

    نموذج رقم.: YA.3501SS

  • 37mm Full extension three section ball drawer slide

    37 مللي متر كامل التمديد ثلاثة أقسام درج الشريحة

    المقدمة:37mm كامل التمديد من ثلاثة أقسام درج كروي منزلق ينتج عن طريق خط إنتاج عالي الدقة وأدوات اختبار تعمل بهدوء وسلس. حول شريحة درج محمل الكرة لدينا بعض العرض المختلف لـ 17 مم ، 27 مم ، 35 مم ، 37 مم ، 45 مم ، 51 مم ، 53 مم ، 76 مم. بالنسبة للطول الذي يمكننا إنتاجه وفقًا لمتطلباتك. إذا كنت مهتمًا بقنواتنا التلسكوبية ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

    نموذج رقم.: YA.3701

  • 37mm Full extension ball bearing slide with soft closing

    37 مللي متر محمل كروي كامل التمديد مع إغلاق ناعم

    المقدمة:37 مم كامل محمل كروي التمديد مع إغلاق ناعم ينتج عن طريق خط إنتاج عالي الدقة ومنتجات أدوات اختبار تعمل بهدوء وسلس. حول شريحة درج محمل الكرة لدينا بعض العرض المختلف لـ 17 مم ، 27 مم ، 35 مم ، 37 مم ، 45 مم ، 51 مم ، 53 مم ، 76 مم. بالنسبة للطول الذي يمكننا إنتاجه وفقًا لمتطلباتك. إذا كنت مهتمًا بقنواتنا التلسكوبية ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

    نموذج رقم.: YA.3702

  • 37mm Full/triple extension telescopic channel bayonet mount drawer slide

    37 مللي متر كامل / ثلاثي التمديد قناة تلسكوبية حربة جبل درج الشريحة

    المقدمة:37 مم كامل / ثلاثي التمديد لقناة تلسكوبية حربة جبل درج منزلق ينتج عن طريق خط إنتاج عالي الدقة وأدوات اختبار تعمل بهدوء شديد وسلس. حول شريحة درج محمل الكرة لدينا بعض العرض المختلف لـ 17 مم ، 27 مم ، 35 مم ، 37 مم ، 45 مم ، 51 مم ، 53 مم ، 76 مم. بالنسبة للطول الذي يمكننا إنتاجه وفقًا لمتطلباتك. إذا كنت مهتمًا بقنواتنا التلسكوبية ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

    نموذج رقم.: YA3703

  • Full extension telescopic channel 45mm ball bearing drawer slide manufacturer

    كامل التمديد قناة تلسكوبية 45mm كروي صانع الشرائح درج

    المقدمة:قناة تلسكوبية كاملة الامتداد 45 مم مُصنِّعة لدرج محمل كروي يتم إنتاجها بواسطة خط إنتاج عالي الدقة وأدوات اختبار تعمل بهدوء شديد وسلس. حول شريحة درج محمل الكرة لدينا بعض العرض المختلف لـ 17 مم ، 27 مم ، 35 مم ، 37 مم ، 45 مم ، 51 مم ، 53 مم ، 76 مم. بالنسبة للطول الذي يمكننا إنتاجه وفقًا لمتطلباتك. إذا كنت مهتمًا بقنواتنا التلسكوبية ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

    نموذج رقم.: YA.4501

  • 45mm Full extension stainless steel drawer sliding roller telescopic runner

    45 مللي متر كامل التمديد الفولاذ المقاوم للصدأ درج انزلاق الأسطوانة عداء تلسكوبي

    المقدمة:45mm كامل التمديد الفولاذ المقاوم للصدأ درج انزلاق الأسطوانة عداء تلسكوبي يتم إنتاجه بواسطة خط إنتاج عالي الدقة وأدوات اختبار تعمل بهدوء شديد وسلس. حول شريحة درج محمل الكرة لدينا بعض العرض المختلف لـ 17 مم ، 27 مم ، 35 مم ، 37 مم ، 45 مم ، 51 مم ، 53 مم ، 76 مم. بالنسبة للطول الذي يمكننا إنتاجه وفقًا لمتطلباتك. إذا كنت مهتمًا بقنواتنا التلسكوبية ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

    نموذج رقم.: YA.4501SS

  • 45mm Full extension bayonet mount drawer slide

    45 مللي متر كامل التمديد حربة جبل درج الشريحة

    المقدمة:45 مم كامل التمديد حربة جبل درج الشريحة التي تنتجها خط إنتاج عالي الدقة وأدوات اختبار تعمل بهدوء وسلس. حول شريحة درج محمل الكرة لدينا بعض العرض المختلف لـ 17 مم ، 27 مم ، 35 مم ، 37 مم ، 45 مم ، 51 مم ، 53 مم ، 76 مم. بالنسبة للطول الذي يمكننا إنتاجه وفقًا لمتطلباتك. إذا كنت مهتمًا بقنواتنا التلسكوبية ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

    نموذج رقم.: YA.4502

  • w45 full extention soft closing ball bearing drawer slide

    w45 كامل تمديد لينة إغلاق كروي درج الشريحة

    المقدمة:w45 كامل التمديد لينة إغلاق محمل كروي الشريحة التي تنتجها خط إنتاج عالية الدقة وأدوات اختبار المنتجات التي تعمل فائقة الهدوء وسلس. حول شريحة درج محمل الكرة لدينا بعض العرض المختلف لـ 17 مم ، 27 مم ، 35 مم ، 37 مم ، 45 مم ، 51 مم ، 53 مم ، 76 مم. بالنسبة للطول الذي يمكننا إنتاجه وفقًا لمتطلباتك. إذا كنت مهتمًا بقنواتنا التلسكوبية ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

    نموذج رقم.: YA.4503

12 التالي> >> صفحة 1/2

Our products are sold under three highly reputable brands: YANGLI, GERISS, HIFEEL. They are drawer system, Concealed slides, Ball bearing slides, Table Slides, Concealed hinges, handles, oven hinges and other furniture hardware accessories, which are used in furniture, cabinets, home appliance etc...
  • 17mm Single extension side mount telescopic drawer slide channel

    17mm Single extension side mount telescopic drawer slide channel

    Introduction: 17mm Single extension side mount telescopic drawer slide channel produced by high precision production line and testing instruments products working ultra-quiet and smooth. About our ball bearing drawer slide have some different width for 17mm, 27mm, 35mm, 37mm, 45mm, 51mm, 53mm, 76mm. For the length we can according to your requirements to produce. If you are interested in our telescopic channels, please feel free to contact us.

    Model No.: YA.1701A

  • 500lbs lock in lock out heavy duty tool box cabinet telescopic channel 76mm drawer slide

    500lbs lock in lock out heavy duty tool box cabinet telescopic channel 76mm drawer slide

    Introduction: 500lbs lock in lock out heavy duty tool box cabinet telescopic channel 76mm drawer slide produced by high precision production line and testing instruments products working ultra-quiet and smooth. About our ball bearing drawer slide have some different width for 17mm, 27mm, 35mm, 37mm, 45mm, 51mm, 53mm, 76mm. For the length we can according to your requirements to produce. If you are interested in our telescopic channels, please feel free to contact us.

    Model No.: YA.7602

  • 27mm Single extension side mount telescopic drawer slide channel

    27mm Single extension side mount telescopic drawer slide channel

    Introduction: 27mm Single extension side mount telescopic drawer slide channel produced by high precision production line and testing instruments products working ultra-quiet and smooth. About our ball bearing drawer slide have some different width for 17mm, 27mm, 35mm, 37mm, 45mm, 51mm, 53mm, 76mm. For the length we can according to your requirements to produce. If you are interested in our telescopic channels, please feel free to contact us.

    Model No.: YA.2701

  • 35mm Full extension ball bearing slide

    35mm Full extension ball bearing slide

    Introduction: 35mm Full extension ball bearing slide produced by high precision production line and testing instruments products working ultra-quiet and smooth. About our ball bearing drawer slide have some different width for 17mm, 27mm, 35mm, 37mm, 45mm, 51mm, 53mm, 76mm. For the length we can according to your requirements to produce. If you are interested in our telescopic channels, please feel free to contact us.

    Model No.: YA3501

  • 35mm Full extension stainless steel ball bearing drawer slides

    35mm Full extension stainless steel ball bearing drawer slides

    Introduction: 35mm Full extension stainless steel ball bearing drawer slides produced by high precision production line and testing instruments products working ultra-quiet and smooth. About our ball bearing drawer slide have some different width for 17mm, 27mm, 35mm, 37mm, 45mm, 51mm, 53mm, 76mm. For the length we can according to your requirements to produce. If you are interested in our telescopic channels, please feel free to contact us.

    Model No.: YA.3501SS

  • 37mm Full extension three section ball drawer slide

    37mm Full extension three section ball drawer slide

    Introduction: 37mm Full extension three section ball drawer slide produced by high precision production line and testing instruments products working ultra-quiet and smooth. About our ball bearing drawer slide have some different width for 17mm, 27mm, 35mm, 37mm, 45mm, 51mm, 53mm, 76mm. For the length we can according to your requirements to produce. If you are interested in our telescopic channels, please feel free to contact us.

    Model No.: YA.3701

  • 37mm Full extension ball bearing slide with soft closing

    37mm Full extension ball bearing slide with soft closing

    Introduction: 37mm Full extension ball bearing slide with soft closing produced by high precision production line and testing instruments products working ultra-quiet and smooth. About our ball bearing drawer slide have some different width for 17mm, 27mm, 35mm, 37mm, 45mm, 51mm, 53mm, 76mm. For the length we can according to your requirements to produce. If you are interested in our telescopic channels, please feel free to contact us.

    Model No.: YA.3702

  • 37mm Full/triple extension telescopic channel bayonet mount drawer slide

    37mm Full/triple extension telescopic channel bayonet mount drawer slide

    Introduction: 37mm Full/triple extension telescopic channel bayonet mount drawer slide produced by high precision production line and testing instruments products working ultra-quiet and smooth. About our ball bearing drawer slide have some different width for 17mm, 27mm, 35mm, 37mm, 45mm, 51mm, 53mm, 76mm. For the length we can according to your requirements to produce. If you are interested in our telescopic channels, please feel free to contact us.

    Model No.: YA3703

  • Full extension telescopic channel 45mm ball bearing drawer slide manufacturer

    Full extension telescopic channel 45mm ball bearing drawer slide manufacturer

    Introduction: Full extension telescopic channel 45mm ball bearing drawer slide manufacturer produced by high precision production line and testing instruments products working ultra-quiet and smooth. About our ball bearing drawer slide have some different width for 17mm, 27mm, 35mm, 37mm, 45mm, 51mm, 53mm, 76mm. For the length we can according to your requirements to produce. If you are interested in our telescopic channels, please feel free to contact us.

    Model No.: YA.4501

  • 45mm Full extension stainless steel drawer sliding roller telescopic runner

    45mm Full extension stainless steel drawer sliding roller telescopic runner

    Introduction: 45mm Full extension stainless steel drawer sliding roller telescopic runner produced by high precision production line and testing instruments products working ultra-quiet and smooth. About our ball bearing drawer slide have some different width for 17mm, 27mm, 35mm, 37mm, 45mm, 51mm, 53mm, 76mm. For the length we can according to your requirements to produce. If you are interested in our telescopic channels, please feel free to contact us.

    Model No.: YA.4501SS

  • 45mm Full extension bayonet mount drawer slide

    45mm Full extension bayonet mount drawer slide

    Introduction: 45mm Full extension bayonet mount drawer slide produced by high precision production line and testing instruments products working ultra-quiet and smooth. About our ball bearing drawer slide have some different width for 17mm, 27mm, 35mm, 37mm, 45mm, 51mm, 53mm, 76mm. For the length we can according to your requirements to produce. If you are interested in our telescopic channels, please feel free to contact us.

    Model No.: YA.4502

  • w45 full extention soft closing ball bearing drawer slide

    w45 full extention soft closing ball bearing drawer slide

    Introduction: w45 full extention soft closing ball bearing drawer slide produced by high precision production line and testing instruments products working ultra-quiet and smooth. About our ball bearing drawer slide have some different width for 17mm, 27mm, 35mm, 37mm, 45mm, 51mm, 53mm, 76mm. For the length we can according to your requirements to produce. If you are interested in our telescopic channels, please feel free to contact us.

    Model No.: YA.4503

12 Next > >> Page 1 / 2